نيك محارم اسرائيلي

Автор: latis torry 18.09.2018

الرجال يريدون جعل امرأة النشوة وتلبية لها تماما في السرير. ومع ذلك ، فقد فشل بعض الرجال في القيام بذلك. هذا يمثل 70 ٪ من النساء اللائي يجدن صعوبة في الوصول إلى حالة النشوة الجنسية. فيما يلي بعض المؤشرات حول كيفية تحسين ممارسة الجنس مع شريكك وجعل الجنس لقاء ممتع بالنسبة لك.

تعلم الاسترخاء والتمتع نفسك أثناء ممارسة الجنس. لا تعامل بعضكما كأجسام جنسية بل تكون حنونًا. من المهم أن يراعي الرجال مشاعر المرأة لأن الجنس ليس مجرد مواجهة جسدية لكل امرأة. بل هو أيضا لقاء عاطفي كذلك.

 

خذ بعض الوقت خلال المداعبة. اكتشاف مناطق erogenous بعضها البعض والأجزاء الحساسة. التقبيل يوفر التحفيز الحلو ومثير. تقبيل الرقبة والشفتين والصدر والأرداف كلها تضيف إلى الإحساس اللطيف. التقبيل والقبض يمكن أن يحولك. أداء الجنس عن طريق الفم. المرأة تحب الجنس عن طريق الفم لذلك فمن الأفضل للرجال لإكمال الفن. 10-15 دقيقة من الجنس عن طريق الفم يمكن أن تقود المرأة البرية والحصول عليها في مزاج.

خلال ممارسة الجنس ، تذكر أن تأخذ بطيئة من أجل جعل هزة الجماع امرأة. بناء المتعة وأخذ وقتك في القيام بذلك. تدرب على التنفس الصحيح. تزامن تنفس بعضهم البعض ، سوف تجد هذا مثير ومثير كما تذهب - الاستماع والشعور كل الآخرين بينما تتراكم المتعة. أيضا ، نسيان المواقف. اختر موقفًا حيث ستصبحين مرتاحين ومرتاحين. طالما أن هناك تحفيزًا مناسبًا لـ G spot ، فأنت في الوضع الصحيح.

وأخيرا ، تعلم لتصور وتفقد نفسك في هذا الفعل. جعل خيالك البرية البرية جنبا إلى جنب مع الأحاسيس قوية. هذا يسمح لك بالتركيز وتركيزك على متعة التحفيز. هناك العديد من المنتجات تعزيز الجنس المصممة لجعل امرأة النشوة الجنسية. كريم Vigorelle هو منتج طبيعي قوي أثبت كفاءته لزيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة وحساسيتها حيث تحتاجها أكثر. مع Vigorelle ، هو دائما هزة الجماع العقلية في طريقها.

 

...
www.sexyerbilxnxx.info

نيك اسرائيلي Xnxx سكس بنات اسرائيلية هايجة تريد نياكة زب - سكسي اربيل xnxx سكس عراقي نيج عراق