سكسي

الام المتناكة ساخنه جدا سكسي

Author: mayasayed mayasayed 7/8/2021

اسمي لؤي ابلغ من العمر 24 وامي اسمها لوليتا توفي ابي الذي كان مريض عندما كان عمري 18 سنة وهو يملك شركة سياحة وعندما توفي قامت امي بادارة الشركة امي كانت امرأه ذات جسم متناسق وبزاز كبيرة اي جسمها كان جيل جداًجداً بالنسبة لامراه في سن 48 تبدا قصتي عندما تخرج من الجامعة حيث كنت اذهب مع امي للشكرة لاتعلم طبيعة العمل واسافر معها عندما تصطحب الكروبات السياحية حيث كنت اعلم ان امي تتناك لكن من من لا اعلم لان كنت اعلم ان امي ذات عانة كثيفة مملوئه بالشعر لان ابي كان يحب المرأه المشعرةلاني لا اذكر اني دخلت عليها ووجتها نائمة ترتدي ثياب اكثر مرة وجدتها مستورة فيها كانت ترتدي قميص نوم لا يستر اي شي كانت مستعدة للنيك من ابي . بالمناسبة اني الولد الوحيد للعائلة كما اخبرتكم هي تولت امور الشركة اي كانت تسافر مع كروبات الشركة السياحية وانا احيانا اذهب الى بيت خالتي او ابقى وحدي بالبيت حسب ايام الدوام وعندما تعود من السفر كنت الاحظ ان شعر عانتها خفيف اي قد ازيل في وقت قريب في بداية الامر كان الموضوع طبيعي لان كثيرا ما كنت اراها عارية وراشكال مختلفة تعمد لمتابعة الموضوع هل ان امي بتتناك بعد وفاة ابي الذي يكبرها ب 13 عام لابد ان السنوات الاخيرة كانت خالية من الجنس وخصوصاً ان المرض اهقه حيث قررت اراقبها قبل السفر حيث كانت منهمكة بالعمل وباجراءات السفر وفي الليل رايتها ذات عانة مشعرة طبيعي وفي الصباح ذهبت مع الكروب الى اوربا كما اخبرتكم تقوم بجولات سياحية وانا مارست ايامي طبيعية اذهب الى الجامهة وعندما اعود اذهب الى بيت خالتي لاتناول الغداء الذي كانت قريب من منزلنا ثم اعود الى المنزل لامارس الجنس مع صديقاتي او امارس العادة السرية وعندما عادت رايتها وهي خارجة من الحمام بالبرنص المفتوح كما اخبرتكم لاتتحرج مني ذات شعر خفيف على عانتها اي انها قامت بحلاقتها واوووووووووو

تحميل سكسي - سكس - نيك - صور سكس - صور نيك - سكس حيوانات - سكس كلاب - سكس حصان - تنزيل سكس - صور كس - صور زب .

كان المنظر مذهل مارست العادة السرية واستمرت الامور على حالها وانا في حيرة من امري وماما بتتناك الى ان تخرج من الجامعة وقمت بالذهاب معها للاستعداد لاول كروب سياحي لتعلم كيفية ادارة الكروبات لانها في المستقبل ستكون مهمتي وسارت الامور على حالها وسافرنا الى اوربا وهذه المرة بالاخص روما وصلنا ليلا الى الفندق وقامت بترتيب البسبورتات الخاصة بالمسافرين واجراءات الحجز الخ ..ثم ذهبنا الى غرفتنا التي كانت (دبل بيد) اخذت دش ولجئت الى الفراش بينما لوليتا (امي) كانت ترتب الحقائب وكانت لاترتد سوى حمالة الصدر وكلسون ثم ذهبت الى الحمام لاخذ الدش وعند خروجها اطفأة اضواء الغرفة وبقي سوى التيبل لامب واتت جمبي وانا اندهشت كانت ترتدي قميص نوم مغري جدا ولا ترتدي تحتة اي شي كما في العادة حيث كانت بزازها كبيرة وذات هالة كبيرة وجميلة وردية اللون وكس ريرى اي شيئ منه سوى الشعر فانتصب زبري لا حظت هية ذلك وقالت مالك اجبتها الي يشوف هيج جمال وهيج جسم سكسي اش يصير بحالة ابتسمت ووضعت قبلة جمب شفتي ونمنا وفي الصباح اوقضتني امي وذهبنا للافطار في الفندق مستعدين لاجراء جولة في روما وكانت جولة جميلة وعدنا للفندق الساعة الرابعة عصرا ثم وقت الخروج مرة اخرى الساعة الخامسة عصرا لاجراء جولة اخرى تنتهي بالثامنة مساءا وعند عودتنا قالت اني مجتاجة الى جلسة مساج فذهب الى الرسبش ثم عادت الى الغرفة وسالتها لم تعملي مساج ؟ اجابت سوف ياتي الى الغرفة قلت لها ساخرج اذا قالت لا خذ راحتك شو مكسوف من لوليتا حبيبي قلت لا اكيد لا انطرق الباب فتحتها كان رجل اسود

سكس - سكسي - صور سكس - سكس حيوانات - مقاطع سكس - تحميل سكس - نيك - سكس كلاب - نيج .

(زنجي) طويل ذو عضلات وجسم متناسق يجمل حقيبة صغيرة ويرتدي ملابس رياضية دخل الغرفة هاي هاي سال عن الحمام لتغيير ملابسهِ ذهب الى الحمام في هذه الاثناء قامت امي بخلع ملابسها التي شرت وحمالة الصدر ليضهر الصدر الذي حلمت ان المسه ثم خلعت البنطلون والكلسون الذي كان صغير جدا واصبحت تماما عارية خرج الزنجي من الحمام وفرش لها منشفة (قطعة قماش كبيرة ) على السرير ونامت على ظهرها ووضع قطعة قماش اخرى صغيرة بدأت من هالات بزازها منتهية بتغطية شهر العانة وهو بجوارها اي بجوار السرير بدا بوضع الزيت على الاجزاء العلوية من الرقبة ثم الكتف ثم اخل يدة تحت بزازها بحركات مغرية نزولات الى اقدامها وطلب منها ان تنام على بطنها ووضع قطعة القماش فقط على طيظها وبدا بتزييت وتدليك جسمها من الاعلى الى اسفل الاقدام بطريقة سكسية وتجل اكبر قضيب ينتصب ثم طلب منها الذهاب الى الحمام لغسل الزيت قامت شبه مغمى عليها ذهبت الى الحمام وكانت القطعة الكبيرة التي وضعها تحتها ابتلت يبدوا انها جائت بضهرها بعد خمسين دقيقة تقريبا خرجا من الحمام وامي مبتسمة وهية لاترتدي سوى قطعة قماش واضعتها على اكتافها وتغطي جزء من بزازها وكانت محلوة العانة يبدوا انها ازيلت اثناء الغسيل والزنجي يرتدي الروب حيث كان من الاسفل مفتوح قليلا استطعت ان اشاهد قضيب اسود شبه منتصب يسير امام الزنجي امتدت على الفراش بنفس الطريقة على ضهرها ولكن هذه المرة لاتضع قطعة القماش والزنجي جنبها قام بتدليك اكتافها ثم بزازها المنتصبة الحلمات الى اسفل الاقدام وطلب منها ان تنام على بطنها وقام وجلس على ارجلها اسفل طيظها اي بوضع الفارس وكان يتحرك حركات كي لا ارى ما يفعل لكن تمكنت ان ارى انه وضع زبرة داخل كس لوليتا وهي تنهدت واندفعت للامام قليل وكانت انفاسها مرتفعة عندها خرجت من الغرفة لاتركها تاخذ راحتها اثناء سيري في الممر متوجها الى الاسنصور سمعت اهات عالية جدا جلست في اللوبي واني كنت بحالة يرثى لها لماذا طلبت مني ان ابقى اراها ام كانت بصورة عفوية ؟ لماذا قامت بحلاقة عانتها امامي ولم تسترها بل تعمدت ان اراها ؟ هل هي كل سفرة بتتناك زي كده ؟ واسئلة كثيرة كم انا غبي من زمان امي تتناك ولكن قررت بعد تقريبا ساعة وربعان اصعد وارى ماذا تفعل هل مستمرة في النيك ام انتهت عند فتحي باب الغرفة كان لدي نسخة اخرى من مفتاح الغرفة الالكتروني كان زبي منتصب ويرغب بالانفجار ولم اسمع اي شي يبدوا انتهت وجتها نائمة على السرير ولا ترتدي اي شي وقطع الفاين على الارض وعلى السرير خلعت ملابسي باكملها ونمت جمبها وقلت لها ارتحت لوليتا ام تريدين ان نكمل فاجابت بابتسامة وباشارة القبول بالرأس وضعت يدي على بزازها واليد الخرى على شعرها ووضعت قبلة على رقبتها وثم شفتها ثم بادلتني الشعور بعد تردد بسيط وضعت ليانها داخل فمي وانا كذلك ثم نزلت على بزازها المنتصبة الحلمة نزولاً بمنطقة اعانة الرائعة المحلوقة تواً بشفرة حلاقة رجالية قبلتها ووجت بعض مني الزنجي ثم ادخلت اصبعي في كسها وزنبورها في فمي الى ان جائت بضهرها في فمي ابتلعت كل قطرة انزلتها مع العلم كانت ممزوجة بمني الزنجي لكنها كانت لذيذة قمت برفع قدمها اليسرى على كتفي وادخلت زبي فيها وبحركات بسيطة جئت بظهري في كسها وكانت كميته هائلة لم انزل بهذه الكمية من قبل وقمت ووضعت زبري في فم امي لتعصر مابقي من مني ثم نمت على ظهري وهية مستمرة بمص قضيبي وبحركات سكسية حيث كانت تمسك الخصية باظافرها وتلحس راس زبي بلسانها الى ان انتصب مرة اخرى ونامت على جنبها ونمت خلفها اي وجهي مقابل ضهرها ووضعت زبي في كسها ثم تغيرت الوضعية الى اناقتربت من حافة السرير واقفتا على ركبتها ووجهها على السرير اي المعروف على هذا الوضع الفرنسي مع ملاطفات باصبعي لفتحة طيظها وجئت بظهري للمرة الثانية ولكن في فمها هذه المرة بحيث لم تسقط قطرة واحدة الا وهية في فم امي ثم طلبت من النوم لانها كانت متعبة جدا ونما سويا وفي الصباح صحيت وذهب اخذ دش اندفعت باب الحمام وقالت ممكن اخذ الدش معك يا نياكي وحممتها وحممتني ومارسنا الجنس تحت الدش ومارسنا عمل الشركة والكروب الساحي حسب البرنامج ثم في الليل مارسنا الجنس وجائت بظهرها اكثر من سبهة مرات وانا ستة مرات وفي اليوم التالي ذهبنا الى الشاطئ وارتدت البكيني ودخلنا الماء وكانت مداعبات جميلة حيث انا احسد نفسي على هذه المتهة الت ي تمتعني ياها امي ولحد الان انا مستمر في النيك مع امي ولكن متى ما هية ارادت وانا اردت ولكن هي الان ربة بيت وانا الذي ازاول نشاط الشركة كم مارست الجنس مع اجانب ومع سواح ومع اناس كثيرين ولكن مثل كس لوليتا وعانتها الجميلة وشعرتها الكثيفة لا اجد

سكس حيوانات - سكس محارم - سكسي - تحميل سكس - نيج - سكس - صور سكس - نيك محارم .

...
www.downloadsxeyhot.com

تحميل سكسي ساخن

سكس عائلي مع سليم وحماتة

Author: sexynewhd sexynewhd 2/16/2021

في هذه الاثناء كان سليم قد اشبع شفتي سميحة تقبيلا ولثما ومصا لم يخلو من القوة احيانا الامر الذي جعلها تتلوى بين يديه متعة ولذة مما شجعه على النزول الى نهديها بعد ان اشبعهما فعصا ليتعامل معهما بطريقة اخرى بلحسهما ومص حلمتيهما واحدة تلو الاخرى بينما يده منشغلة في التحسيس على كسها من فوق الكيلوت ثم تطور الامر الى ان مد يده من تحت الكيلوت ليتحسس كسها مع الضغط قليلا عليه ولكن يبدو عليه انه لا يعلم اي المناطق التي سيركز عليها في كسها .. بينما سميحة انشغلت بالتحسيس على كل جزء من جسد سليم تطاله يداها مع ارتفاع منسوب آهاتها ووحوحاتها التي بدات تتوالى بصوت مرتفع احيانا وصوت هامس مرات اخرى طالبة منه المزيد .. هنا تدخلت جميلة بكلمات متلعثمة تفوح منها رائحة الشهوة لتطلب من سليم نزع كلوت سميحة وتقبيل كسها ولحسه بلسانه ..نفذ سليم فورا وبدأ بوضع لسانه على كس سميحة وسحبه الى الاسفل والاعلى بطريقة بطيئة حتى قالت له جميلة ابقى الحسلها زنبورها (يعني بظرها ) وشد عليه شوي .نظر اليها سليم وكأنه يسأل اين هو زنبورها ؟؟فقامت من مكانها لتصل اليه وتتحسس كس بنتها باصابعا وتشير لسليم الى البظر والشفرين ( يعني ان يركز شغله عليهما ) ثم تركته لتتوجه الى شورته وتساعده في خلعه ثم تحرر زبه من محبسه وتتلمسه بيدها وهي تتمتم بكلمات غير مفهومة الا انها تدل على الاعجاب بحجمه وشكله وقوة انتصابه ..في هذه الاثناء كانت سميحة في حالة اشبه بالغيبوبة القسرية الا من اصوات المحن والشهوة والهيجان الذي الم بها بعد كل ما فعل بها سليم ..فعرفت جميله انه الوقت المناسب لاقناع سميحة بضرورة التعامل مع زب سليم فقالت لها : وانتي يا سميحة مش ترديله المعروف وتبوسي زبه ؟؟ انظري اليه شو حلو ومرتب !! مش ناقصة غير بوسه ومصة من شفايفك الحلوين .. ردت عليها سميحة شلون امصة يا ماما هذا كبير كثير ..

صور سكس - صور سكس نار - سكس حيوانات - تحميل افلام نيك - سكسي - سكس محارم - عرب نار - xnxxx - xnxn - ءىءء - مقاطع سكس - نيك عربي .

فقالت لها انتي بس بوسيه وشوفي حلاوة بوسته .. التف سليم لياخذ وضع 69 الجانبي فهو يلحس ويعضعض كسها بينما وضع زبه بموازاة فمها الامر الذي اغراها للامساك به واكتشاف عالمه المجنون ثم اقتربت منه بشفتيها مقبلة له قبلا سريعة متوالية دون ان تضعه في فمها فقالت لها جميلة ::مصيه ! ردت سميحة : ما بعرف . فاقتربت جميلة منها وامسكت زب سليم بين اصابعها وهوت عليه لتضعه بين شفتيها وتبدأ رحلة مص قوية وعنيفة تنم عنا تحس به جميلة من هيجان وصل معها الى الحد الاقصى ثم تركته طالبة من سميحة تقليدها ..لم تتوانى سميحة عن فعل ذلك ولكن بمحن وهيجان اكبر بفعل ما يفعله بها سليم الذي يبدو عليه انه استمرأ كسها واعجبته الطريقة والطعم فغرق في بحر افرازاتها اللذيذه وغرق قلبه حبا وجسده ارتعاشا وهيجانا بفعل الوضع الذي وجد نفسه به .. بدأت سميحة مص زب سليم بتلذذ واضح حتى اصبح كليهما في وضع يتطلب منهما التغيير الى مرحلة اخرى اكثر قربا من الوصول الى الهدف ..وبان واضحا ان سميحة قد تأقلمت على التعامل مع هذا الزب الذي ارعبهاالبارحة ولكنها اليوم اكثر قبولا له وهي مستعده بوضوح للانتقال الى اي شيء يرضي سليم ما زال سليم بفعل ما صنعه معها منذ نصف ساعة قد جعلها ترتعش الرعشة الكبرى لمرتين متواليتين لم تشعر بلذة اكبر من لذتهما طيلة حياتها ..هذا هو لسان حال سميحة اما سليم فلسان حاله يقول متى استطيع ان اغرس زبي في اعماق اعماق هذا الكس الوردي الجميل ذو البظر اللذيذ والشفرين المنفرجين لاصل معها الى قمة لذتي وارواء هذا الكس من ماء الحياة الذي تنتجه خصيتاه حاليا . اما اشدهم تأثرا في الوضع فهي جميلة الاربعينية الخبيرة بخبايا الجنس والفحولة فهي في قمة هيجانها ورغبتها المكبوتة لسنتين قد طفحت فوق سطح جسدها الذي ما زال بضا طريا وها هو الشوق الى الزب قد هز كيانها فاحمر وجهها وتلعثمت كلماتها ونفرت حلماتها وتورمت وتصلبت بزازها و بدات تشعر بالرطوبة في كسها الذي هرشته كثيرا بيدها طيلة نصف ساعه مضت . ورغم ذلك فهي لم تنسى مهمتها المطلوبة منها الان .فقالت لهما شو رايكوا تجربو شغلة جديدة احلى والذ من اللي عملتوه لهالوقت .. سكت كلاهما وتوقفا عن العمل ايذانا منهما بالموافقة وانتظار ما ستطلبه منهما . فقالت لسميحة شو رايك خلي سليم يفرشلك كسك بزبه بدل لسانه ..فقالت سميحة : هلا بدخله . فقالت لها لا لا لا ما بخليه يدخله . خلص انا بمسكه بايدي وبفرشلك كسك فيه . صدقيني رح تستمتعي كثير وطلبت منها ان تنام على ظهرها وترفع فخذيها ثم وقف سليم امامها موجها زبه الى كسها الا ان جميلة امسكت بزبه لهينهات ثم هوت عليه بشفتيها مصا خفيفا قبل ان تبدأ بتفريش كس بنتها به صعودا وهبوطا مع تدويره كثيرا على بظرها ثم وضع راسه المدببه بين شفريها والارتفاع به لاعلى حتى يضرب بظرها ثم العودة هبوطا حتى يصل الى فتحة طيزها وهكذا لعدة مرات تتسارع وتتباطأ طبقا لتسارع وتباطؤ انفاس واهات سميحة الغارقة في بحر اللذة بشكل انساها كل شيء . وبغريزته الرجولية امسك سليم رجلي سميحة ليرشقها على كتفيه ويخلص زبه من بين يدي جميلة ويبدأ يقوم بالعمل لوحده وباتقان اعجب جميلة كثيرا الامر الذي دعاها للاقتراب بشفتيها من شفتي بنتها وتقبيلها قبلة حارة مصت بها لسانها وهو شيء اعجب سميحة واشعرها بالطمأنينة بالاضافة الى ما فيها من هيجان ..لم يترك سليم الفرصة دون استغلال فبدأ يترك لزبه العنان ليتوغل قليلا في كس سميحة ولكن ببطء شديد ليستكشف طريقة بهدوء وروية وعندما لم يجد ممانعة او اعتراضا من سميحة يجعله يتوغل اكثر حتى وصل اخيرا الى حاجز بكارتها فتألمت سميحة قليلا ..اعتذر منها سليم وعاد لتفريش كسها والعبث ببظرها باصبعه الامر الذي جعلها تقبل مسرورة .. خلعت جميلة كيلوتها وطلبت من بنتها لحس كسها فلم تدري سميحة بنفسها الا وهي تلتهم كس امها بين شفتيها وتطبق عليه بين شفتها مستفيدة مما فعله معها سليم منذ قليل وهو امر اشعرهابالهيجان اكثر فتقوس ظهرها وبدأت اهاتها مرتفعة بشكل لم يسبق له مثيل اما جميلة فقد غرقت هي الاخرى في بحر اللذة وشعرت بان هزتها الكبرى على وشك الحدوث فغابت كليهما في بحر اللذة الامر الذي لاحظة سليم فلم يتوانى عن توجيه زبه العملاق في فتحة كس سميحة ويدفعة بقوة الى اعماق اعماق هذا الكائن الجميل ليستقر في عمق كسها وترتطم خصيتاه بفتحة طيزها وتصدر عن سميحة صوتا مزلزلا من الالم لم يمنع سليم من اكمال مهمته برهز سميحة بقوة وعنف بعد ان تمكن منها جيدا حتى تحولت اهاتها الى اهات لذة ممزوجة ببعض الالم الذي لم يستمر طويلا فقد انطلق زب سليم بمخزوناته اللذيذه في اعماقها ليجعلها تهتز مرة اخرى ولكن لذة واستمتاعا وليس الما هذه المرة . اما سليم فقد بدأ يزأر ويوحوح وهو يقذف ما تبقى من لبن زبه المحبوس لسنوات في اعماق كس زوجته المصون التي اصبحت زوجة كاملة منذ هذه اللحظة .. اخرج سليم زبه مبتسما ابتسامة النصر وقد جده العرق وتسارعت دقات قلبه وتواترت انفاسه بنسق سريع قبل ان يرتمي بجانب زوجته يلهث ويتلمس بها مباركا لها ولم ينسى تقبيل شفتيها بقبلة سريعة قائلا لها مبروك حبيبتي ... الايام الجاية رح تكون احلى ,,ولم ينسى عبارات الشكر لحماته جميلة على مجهودها الرائع . التي ردت بالقول مبروك عليكوا حبايبي ولو انكو تعبتوني كثير لكن ما عليش انتو بتستاهلوا كل خير ......بعد ان فاقت سميحة من غيبوبته اللذة قالت لعريسها هو انتا دخلت هذا المجرم بكسي فضحك منها وقال: بذمتك مهو لذيذ ؟؟ فقالت هو لذيذ لكن انا ما كنتش اتصور اني استحمله .. فقالت لها امها تستحميليه وتستحملي الاكبر منه كمان اسأليني انا .. ثم احضر سليم محرمة ورقية مسح بها زبه وكس سميحة من بقايا دمها المختلط بماء شهوتهما قبل ان يضع المحرمة على المنضدة المجاورة ناويا الاحتفاظ بها ويقول لسميحة قومي حبيبتي استحمي وخذيلك شور ساخن بعد المجهود اللي عملتيه وكمان بتنظفي نفسك وبنصحك اعمليلك مغطس لنفسك حتى جرح كسك يلتئم ويبطل يوجعك ...اثنت جميلة على كلام سليم ,,,حاول سليم مرافقة سميحة في الحمام الا انها اعترضت طالبة منه البقاء وانها تريد الاستحمام لوحدها هذه المرة مع الوعد بالاستحمام سويا في المرات القادمة ....

تحميل سكسي ساخن - قصص سكس - صور سكس نيك - افلام سكس حيوانات .

غابت سميحة في الحمام وبدأ صوت الماء في الحمام عندما التفت سليم الى حماته فوجدها مسترخية على السرير بجانبه وكسها ما زال عاريا ورطوبته وبقايا لحس سميحة له ظاهرة بوضوح شفريه الضخمان ملتصقان جانبا دليل الاثارة والهيجان ويدها ما زالت قرب كسها وهي تنهج وتلهث وهي مغمضة عينيها سارحة فيما حصل لها فعرف سليم حينها ان حماته قد وصلت مرحلة من الهيجان لن يطفئها الا ان تحصل على شيء مما شاهدته للتو مع بنتها .. فهمس لها قائلا : يبدو اننا تعبناكي معنا كثير يا حماتي .. آآآآآآآه يا سليم آآآآ÷ منك ومن سميحة انتو هلكتوني اليوم ... تعبتوني كثير يا سليم .. مد سليم يده الى كس جميلة مداعبا له بلطف ماسكا بظرها بين اصبعيه يفركه بلطف بالغ الامر الذي جعل جميلة تقول : بلاش يا سليم .. لا تنسى اني حماتك ... فقال لها مهو انتي تعبانه كثير يا حماتي ولازم ترتاحي شوي واللا انا غلطان ؟؟ لا ابدا مش غلطان لكن ....... هلا بتطلع سميحة من الحمام بكون شكلنا مش حلو قدامها .. فقال لها ما يهمكيش من سميحة هي مش هتعترض انها امها ترتاح كمان , بعدين سميحة عاوزة نص ساعة بالحمام بتكوني ارتحتي .ز ولم ينتظر جوابها اقترب بشفتيه من كسها يلتهمة بكل عنف وعكس جسده ليجعل قضيبه المرتخي قليلا يقابل وجهها فلم تتوانى عن التهامه بين شفتيها مصا عنيفا سرعان ما اعاد له نشاطه وحيويته وتصلبه واحمرار راسه حتى اصبح كالجمر يكوي فمها فقالت له .. خلص بسرعة .زفما كان منه الا ان التف ليرفع رجليها بين يديه ويوجه راس قضيبه باتجاه كسها ويغرسه في اعماقه بسرعة جعلتها تصيح لذة وشبقا فالتهم شفتيها مصا ولسانها عضا ومصا قويا وما زال يدفع قضيبه في احشائها بسرعة وعنف تعبر عن فحولته القوية ومدى اشتياقه الى الجنس الحقيقي مع انثى تقدر قيمة الزب في كسها حق قدره وتعرف كيف تتجاوب معه بكل متعة ... ثم بدأ سليم يلهث الامر الذي جعل جميلة تتخلص من تحته لتطلب منه النوم على ظهرة لتعتليه غارسة زبه الضخم في كسها ثم تبدأ بالصعود والهبوط عليه حتى بدات تنهج وتوحوح بطريقة هستيرية ولكنها مكتومة خوفا من اسماع سميحة شيئا مما يجري .. وما هي الا لحظات حتى تقوس ظهرها ورمت حمم كسها فوق قضيب سليم الذي ما زال يريد المزيد ..فقامت من فوقة والتهمت زبه بين شفتيها مرة وتمرجه بيدها مرة اخرى حتى قذف سليم مخزوناته من المني الطازج في فم حماته وعلى وجهها ثم نام الاثنان بجانب بعضهما لثواني قبل ان تقوم جميلة تلبس ملابسها ويقوم سليم يلبس الشورت الخاص ويبدأا بشكر بعضهما على هذه النيكة السريعة اللذيذة لكليهما بصوت هامس ..قبل ان يسمعا صرير باب الحمام يفتح لتخرج منه الحورية سميحة بابهى حللها متوردة الوجه مبتلة الشعر مبتسمة ابتسامة لا تخلو من الغرور والرضى بانها اخيرا اصبحت امرأة بكل معنى الكلمة شاكرة لامها على حسن معاملتها وشاكرة لزوجها على طول نفسه وتحمله لتمنعها بصدر رحب قبل ان يقوم سليم ليوصل حماته الى بيتها ليعود الى سميحة ليبدأ معها رحلة جديدة من النيك اللذيذ بكل فن واتقان هذه المرة مستغلا الخبرة العظيمة التي اكتسبها من حماته جميلة
سكس - نيك - بورنو - صور سكس - صور نيك - تحميل سكس - سكس محارم - سكس امهات - افلام سكس - سكس مصري

...
www.moviesneek.com

افلام سكس 5 – صور سكس – افلام نيك – افلام سكس – سكسي – سكس حيوانات -سكس متحرك – سكس امهات – سكس اخوات – سكس ام وابنها – تحميل نيك

سكسي مدرس اختي خلاني عرص صور سكس

Author: sexynewhd sexynewhd 1/20/2021

انا اسمي محمد ٢٠ سنه في كليه اختي شيماء ١٨ سنه في ثانويه عامه كنا بنجيبلها مدرس خصوصي في البيت يذاكرلها تاريخ و كان طول بعرض ووسيم و هيا كانت بتلبس ضيق قدامه و تتمايص و دايما كان المدرس بيشتكي منها لغيت ما يوم اشتكالي منها و قولتلها انتا ليك الحق تعاقبها زي ما انتا عايز و بصلها و قالها سامعه يالبوه اخوكي قال ايه و استغربت انه شتمها كده و سيبتهم
شويه و انا في الاوضه سمعت زي صوت ضرب كده و شيماء بتصوت دخلت عليهم لئيت المدرس منيم شيماء علي بطنها و كانت لابسه بنطلون فيزون ضيق و طيظها الكبيره في وش المدرس و بايده نازل ضرب علي طيظها و انا بقوله انتا بتعمل ايه انتا مجنون بصلي و لا كئني قولت حاجه و ضربها تاني علي طيظها جامد و شيماء تصوت و بيقولي مش انتا قولتلي عاقبها هو ده عقاب الشرموطه انا عارف النوعيه ديه كويس لئيت شيماء بتقولي سيب المستر يشوف شغله يا محمد راح المدرس منزل البنطلون بتاعها و طيظها بانت كلها عشان هيا كانت لابسه كلوت فتله احمر و مستر احمد بيضربها و يقولها لابسه الكلوت ده لمين يا شرموطه شوف اختك لابسه ايه و قالي شد بئيت البنطلون بتاعها فشديته و بدأ مستر احمد يلمس كسها و هيا هاجت اوي و مستر احمد بيقولي انا بعمل كده عشان مستواها يتحسن و ده غصب عني و شيماء مستحملتش و بدأت تلعب في كسها و احمد بيقولها بتعملي ايه يا شرموطه انتي هيجانه كده ليه و قام حاطط ايده علي كسها و و مطلع ايده بيقولي بص مبلول ازاي شوف بنفسك و روحت حطيت صباعي في كسها كان مبلول اوي و احمد بصلي و قالي كده مفيش غير حل واحد و راح منزلها علي ركبها و فك سوسته البنطلون و انا بقوله انتا بتعمل ايه راح ضاربني علي وشي قالي منتا خول سايب اختك لابسه زي الشراميط سيبني اتعامل و شيماء و ضحكت و بتبصلي و بتقولي ممكن امص زبه

صور سكس شراميط ، صور سكس متحرك ، صور طياز بنات ، صور محارم ساخنة ، صور كس مشعر ، صور سكسي محارم ، صور نيك محارم ، صور زب كبير ، صور سكس نيك 2021 ، صور سكسي عربي ، صور سكس متحركة .

قلتلها لا طبعا و هيا قافله بؤها و هو مقرب زبه من بؤها راح ضاربها بزبه علي وشها و قالها افتحي بؤك يا شرموطه فنزلت جنبها قولتلها خلاص افتحي بؤك بدل ما يبهدلك راح ضاربها علي وشها قلمين و بعد زبه و هيا تقرب لغيت ما بئيت تمشي زي الكلبه ورا زبه و انا اقوله خلاص اديهولها متزلش البت اكتر من كده راح مدخل زبه كله مره واحده لغيت زورها و انا اقوله حرام عليك و بعد كده شيماء اعدت تمص زبه باحترافيه و انا مستغرب و بفكر اختي مصت زب كام واحد قبل كده بعد كده المستر قومها و قعدها زي الكلبه و قلعها الكلوت َ

صور سكس امريكي - صور سكسي - صور سكس ساره جاي - قصص نيك محارم - صو لحس الكس - سكس متحرك - صورسكس - صور نيك متحركة - مشاهدة صور سكس .

و رماه عليا و مسك راسي دخلها في طيظ اختي شيماء غصب عني قالي عشان تدوق الي غيرك بيدوقه و شيماء هايجه و بتقولي معلش خليك جمبي و راح مدخل زبه في طيظها و يقولها انا حفشخك يا متناكه يا بنت اللبوه و شيماء تصوت و فضل ينيك فيها لغيت ما نزلها علي الارض و مسك زبه و قالها حتبطلي شرمطه و تشوفي مذاكرتك ولا لا و قالتله اه قالها قولي انا بنت وسخه شرموطه و شتمت نفسها و راح جايب لبنه علي وشها و انا خلاص مكنتش قادر من الهيجان روحت مطلع زبي و جايبهم انا كمان علي وشها و مستر احمد قالي انه حيجي المره الجايه لو ملئاش مستواها اتحسن حيشتكي لامي و العقاب حيزيد و مسك كلتها و خده معاه قالي ده ححتفظ فيه و ضرب طيظ شيماء و هو ماشي و قالها باي

صور سكس 2021 - صور سكس اجنبي - صور سكس اخوات - صور مص زب - صور سكس فنانات - صور نيك بنات - صور سكس امهات - تحميل صور سكس - صور محارم - صور سكس مايا خليفة .

...
www.sexxnnx.com

صور سكس شراميط يعشقون الزنوج صور نيك hd

سكسي

Author: sexynewhd sexynewhd 12/30/2020

https://www.downloadsxeyhot.com/tags/%D8%B3%D9%83%D8%B3%D9%8A/

سكسي

...
www.downloadsxeyhot.com

Videos Tagged with سكسي

سكس محارم عمتي سر عزابي

Author: sexynewhd sexynewhd 12/26/2020

مساء الخير اوصباح الخير على حسب وقتك انا خالد 25سنه شاب زي اي شاب احب الجنس ولاكن انا احباب الجنس من خلل عمتي السر اني قريب من عمتي منزو الصغر اوصفلكم عمتي هناء 38سنه وزنها65ك وطوله167هيا جسمه متناسق ابتادت قصتي من قبل زواج عمتي كنت اذهب إلى بيت جدي وابات عندهم وكنت معظم الوقت إبان بغرفة عماتي وفي مره من المرات كنت نايم وستيقظت من النوم ولم أجد عمتي جمبي وعوت لأي النوم وما فات لا ثواني ولقيت امتى فتحت الباب ودخلت وموردديه منشفا فقت فتصنعت النوم وهيا تغير ملابسها وجات وأكملت نوماه وانا متصنع النوم ولكني لا أعلم لما لم انام ومن وقتها وانا اختلس النظر كلما أتاحت لي الفرس وفي مره كنت تعبان وفضلت بجنبي وسهرانا على راحتي حتا شفيت وفي اليوم التالي وانا انام بجوار عمتي التسقت بها واحساس اني دافق وماحسيت بنفسي وانا بحة قضيبي في ماخرت

سكس - سكس حيوانات - صور كس - سكس كلاب - تنزيل سكس - صور سكس - سكس - سكسي - تحميل سكس - افلام جنس - سكس حيوانات - صور سكس - سكس محارم - سكس حيوانات - تحميل سكس - سكس محارم - نيك امهات - سكس محارم .

امتى بهدوء وخفت ان تصتيقظ فبعت نفسي واعطيها ظهري وفقت وعمتي حضناني من ظهري ومن وقتها هيا تخف من ملابسه في وجودي ولحظة زالك من كلام جدتي لعمتي وعمتي تقله ده صغير متفتحيش عنيه الجو حار وفي يوم في الشتاء كنت بقدي اسبوع عندهم لسفر ولدي والدتي ومرضت وكنت حاسس اني هموت من شدة البرد وجات عمتي وقلت لي انا جبت لك كل البطاطين إلى عندنا اعمل ايه اكتر من كدهقلتله انا بردانا فقفلت الباب والنور وقلتلي في طريقه واحده بس اوعدني محدش يعرف بيها قلتله ايه هيا وفجأه احساس بجسده يلتسق بي وهوا دافق وبدأت تحتضني وبلفعلنمت في حضنه وكانت أول مره انام في حضنها وهيا شبه عريه ولما ارا منها اي شي وفي الصباح كنت فقت قبلي وقلت ايه اخبارك اليوم قلتلها انا حاسس اني بردانا فبتسمت وقالت لا خليه في سرك وبليل نشوف الموضوع ده دخلت جدتي وقالت موضوع ايه فردت عمتي قلت اصل خالد كانا بردانا ويرتجف ولميت كل البطاطين البيت وغطيته بيها وانتزرت اليل بفارغ الصبر حتا جاء اليل وأغلقت الغرفه واطفت النور فقلت له انا تشعل النور فقالت لا وجات والتقت بي ولاكن المره دي بدون اي ملابس. وبدأت تحضاضني بيديه وانا بحضنها لحظة انا قضيبي واقف كل حديده وقالت ايه ده فمجوبتش وفجه قالت اقلع هدومك وفعلت ماقالت وفجه لقيت عمتي بتمسك قضيبي وتدلكه وبدأت مصه

سكس - سكس حيوانات - سكسي - سكس امهات - سكس حيوانات - سكس اخوات - مقاطع سكس - سكسي - سكس كلاب - افلام جنس - افلام نيك - مقاطع نيك - تحميل نيك - تحميل سكس - قصص سكس - صور سكس - صور نيك - سكس نسوانجي - عرب نار .

وقالت لا تخبر احد بهذا أكملت إلى انا خرج سائل من قضيبي وبعده قالت لازم تنام واوا تخبر حد بهذا الشي ورجعت ولدتي وي ولدي وعمتي قلت لمى أن انا كنت تعبان وعندي بردوماما خذوني ورجعت وبعد فتره عمتي جات وكانت جيه تشتري شويت حجات وطلبت من بابا اني اروح معاه وبابا وافق وعمتي قالت يله ونزلنا ركبنا اتبيس وكن زحمة اوي وقفت ورا عمتي وبتد قضيبي يقف لقيت عمتيت بتبصلي بتقل مينفعش هنا امسك نفسك عشان الناس وانا عمال احك فيها ومعنتش قادر واحد قام وقف وقعد عمتي ونزلنا من الأتوبيس و حنا محلات ودخلت محل لنجرهات وقلتل نقي معايه ونقايت واحد وهيا نقت الباقي وجبنا حجات كتير و وحنا البيت وقضينا السهره عادي وعمتي دخلت قضت الضيوف عشان تنام وانا دخلت انام وبعد فتره عمتي جات وكانت لبسه القميس إلى اخترتها معاها وقلتلي ايه رايك قلتله واو وصفرت وانا فرحان وقلتي بس ليصحو وبعدين قفلنا الباب واقتربت من عمتي وهيا بالقرب من المصباح ومدتت ادها على النوربتطفيه قلت لا وهيا قعدت على ركبه وبدأت تنزل البنطلون بتاعي وبدأت تلعب في قضيبي وقدينا ليلا حلوه

سكس - xnxn - xnxx - xnxxx - xbxx - xmxx - xzxx - xnnx - سكسي حيوانات - سكسي حيوانات - سكس حيونات- سكس - سكس حيوانات - نيج - سكساوي - تحميل افلام سكس

...
www.downloadsxeyhot.com

تحميل سكسي ساخن