ضعف انتصاب الزب xxarxx

Автор: latis torry 24.08.2021

ما هي طرق تشخيص ضعف انتصاب الزب xxarxx عند الرجال؟

الفحص البدني

لتشخيص ضعف انتصاب الزب xxarxx ، سيسألك طبيبك عن الأعراض والتاريخ الطبي. يقوم بإجراء فحص جسدي شامل للبحث عن أعراض مثل ضعف الدورة الدموية أو مشاكل الأعصاب. سينظر هو أو هي أيضًا في مشاكل أعضائك التناسلية.

فحص الدم

يمكن أن تساعد الاختبارات المعملية في تشخيص ضعف انتصاب الزب xxarxx. يمكن أن يشير تعداد خلايا الدم ومستويات السكر في الدم ومستويات الكوليسترول في الدم واختبارات الكبد إلى حالات طبية مرتبطة بضعف انتصاب الزب xxarxx (ED).

طرق أخرى لتشخيص ضعف انتصاب الزب xxarxx

  • تقييم الصحة النفسية
  • اختبار الانتصاب الليلي
  • الموجات فوق الصوتية للقضيب للتحقق من تدفق الدم
  • تحليل البول

هل ضعف انتصاب الزب xxarxx علامة على مرض القلب؟

في بعض الحالات ، يمكن أن يكون الاضطراب علامة تحذيرية لمرض أكثر خطورة. تشير الدراسات إلى أن النوبات القلبية والسكتات الدماغية وحتى الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية يمكن التنبؤ بها من خلال ضعف انتصاب الزب xxarxx. لذلك من الأفضل التعامل مع ضعف انتصاب الزب xxarxx على محمل الجد. بالطبع ، هذا لا يعني أن كل شخص يعاني من هذا الاضطراب يعاني أو سيصاب بمرض في القلب. النقطة هي أن هناك علاقة بين الاثنين. 

 

كيف يتم علاج ضعف انتصاب الزب xxarxx عند الرجال؟

والخبر السار هو أن هناك علاجات عديدة لهذا الاضطراب. تشمل العلاجات ما يلي:

دواء للعجز الجنسي

تعمل هذه الأدوية عن طريق إرخاء العضلات وتقوية تدفق الدم إلى القضيب. هذا يجعل من السهل الحصول على الانتصاب. لكن ضع في اعتبارك أن تناول الأدوية بدون وصفة طبية أو الشراء من المتاجر عبر الإنترنت يمثل تهديدًا كبيرًا لصحتك. 

ليس من الممكن دائمًا علاج ضعف انتصاب الزب xxarxx بالأدوية ؛ بدلاً من ذلك ، إذا كنت تتناول دواءً خاصًا ، يجب عليك استشارة طبيبك بشأنه ، إذا لزم الأمر ، توقف عن تناوله أو قم بتغيير جرعته. 

 

تغيير نمط الحياة

قد تكون قادرًا على تحسين حياتك الجنسية من خلال تغييرات بسيطة في نمط حياتك. يمكن أن يؤدي الحد من التدخين وفقدان الوزن وممارسة الرياضة إلى تحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك القضيب. يمكن أن يؤثر نظامك الغذائي أيضًا على صحتك الجنسية. 

جهاز فراغ

توفر أجهزة التفريغ ، التي تسمى أيضًا المضخات ، بديلاً عن الطب. يوضع القضيب داخل اسطوانة وتستخدم المضخة لسحب الهواء للخارج وخلق فراغ. هذا فراغ صغير يتم إنشاؤه حول القضيب مما يؤدي إلى امتلاء الدم وحدوث الانتصاب.

جراحة

إذا كان ضعف انتصاب الزب xxarxx ناتجًا عن انسداد في شرايين القضيب ، فيمكن للجراحة أن تعيد تدفق الدم إليه. عادة ما تكون هذه الطريقة أفضل للرجال الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا ولا ينصح بها الأطباء لكبار السن من الرجال.

بدلة القضيب

هذا هو الخيار الأمثل للرجال الذين لم ينجحوا في تناول الأدوية وغيرها من الخيارات غير الجراحية.

العلاج النفسي

كما ذكرنا ، يمكن أن يكون ضعف انتصاب الزب xxarxx متجذرًا في أسباب جسدية ونفسية ، ولكن في كلتا الحالتين ، يمكن أن يكون العلاج النفسي مفيدًا. يمكن للمعالج النفسي تعليم الرجال كيفية تقليل التوتر والقلق بشأن العيش معًا وتحسين العلاقة الحميمة.

Тэги سكس