وصفات طبيعية لتطهير القولون

Author: mayasayed mayasayed 3/28/2021

انا اسمي علي عمري ٢٥ سنة واليوم رح احكيلكم عن قصتي انا واختي يلي بتصغرني ب٣ سنين. انا متلي متل اي شب بحب السكس والافلام والقصص بس ما خطر ع بالي ولا مرة انو اعمل سكس مع اختي ومع انو هي كتير حلوة وعندها جسم بجنن يعني هي طولها وسط وببضا وعندها بزاز كبيرة وطيز جاية متل المطب. المهم بيوم من الايام فتت ع البيت وما كان فيه حدى غير هي بالحمام وتاركة الباب مفتوح شوي بحكم انو مافي حدى بالبيت وانا ما الي عادة اجي بهاد الوقت ع البيت يعني كانت عارفة ومطمئنة انو مافي حدى دخلت البيت سمعتها عم بتغني بالحمام قربت لقيت الباب مفتوح وهي جوى عم تعمل دوش قربت شوي وبدون اي صوت وبلشت راقبها ومافي اوصف الصورة يلي شفتها رح اترككم تتخيلو المنظر بس ( جسم ابيض طويل واقف تحت المي وشعر اسود طويل متل شعر الفرسة الاصيلة والمي عم تنزل ع جسمها متل المطر مو بس شعرها متل الفرسة الاصيلة لك هي كلها فرسة اصيلة وكل واحد بيشوفها بيتمنى يركبها ) المهم تركتها ورجعت طلعت من البيت وما رجعت لحتى خلص شغلي بس انا كنت فارط من التعب ومن المشهد يلي شفتو قدامي فتت ع البيت عملت دوش وطلعت ع غرفتي وفتحت اللابتوب وبلشت دور ع قصص او افلام محارم ولقيت وبلشت اتابع واقرا ومن يومها خلص اخدت قرار انو لازم انيكها وبحكم انو نحنا عيلة بتشتغل فيعني عندي وقت منيح اني انيكها وبلشت اراقبها واتغزل فيها بس مو قدام اهلي واحيانا الزق فيها من ورا لمى بكون عم ساعدها. وفي يوم من الايام عملت حالي مريض وما رحت ع الشغل فضليت بالبيت انا وهي لحالنا اجت لعندي ع الغرفة وقالتلي بدك شي قلتها اي كتير تعبان وبدي حدى يريحني سكتت شوي وقالتلي شو اعملك قلتلها حاسس جسمي مكسر واذا بتحسني تعمليلي مساج وافقت وراحت جابت الزيت واجت قالتلي اتسطح ع ضهرك قلتلها بامر الحلوين انا وبلشت تدهن ضهري فوق وتحت لحتى خلصت وقالتلي ارتاح شوي لبين ما اعمل دوش وارجع اطمن عليك قلتلها ماشي نزلت وانا حطيت ع فيلم سكس وعليت الصوت وخليت الباب مفتوح شوي عشان تشوفني وانا عم افرك زبي وبعد جوالي ربع ساعة سمعت صوت فعرفت انها اجت بلشت افرك زبي بقوة واذكر اسمها وانا عم افرك حسيت انها وقفت ورا الباب وعم تتسمع بعدين نزلت ع الصالون وانا لبست ونزلت وراها شفتها قاعدة ع التلفزيون بس ما عم تتفرج عليه وشاردة فقلتلها شو وين شارد الحلو اتلبكت شوي وقالتلي مو بشي ورحت قعدت جنبها وحطيت ايدي ع كتفها وهي خجلانة كتير وقامت قلتلها وين رايح القمر قالتلي رح اعمل شي نشربو قلتلها اوكي اعملي عصير لكن قالت تكرم وراحت ع المطبخ وصاحتلي عشان اجبلها العصير ورحت لعندها وقفت وراها وبلشت الزق فيها وانا زبي بس يتذكر المنظر بيصير متل السيف بدو يشق التياب ويطلع جبت العصير وضليت وراها لحمس ع ضهرها وانزل لطيزها وهي مافي منها اي حركة اتشجعت وضربتها ع طيزها ضربة قوية صارت تهز كلها هون هي تركتني وراحت ع غرفتها لحقتها ع غرفتها وقربت عليها بدي امصها قالتلي شو عم تعمل قلتلها يا

سكس - نيك - سكس محارم - سكسي - افلام سكس - افلام نيك - عرب نار -مقاطع سكس - سكس مصري - سكس امهات .

بعرف انو بدك متلي بس خجلانة قالتلي اطلع برى الغرفة قلتلها بامرك انا بس فكري بالموضوع وما رح تندمي وطلعت ورجعت المسا لعندها ع اساس بدي اعتذر منها وقلها انو انا كنت غلطان فتت حسيت عليها اتلبكت وكانت ماسكة اللابتوب وسكرته بسرعة عرفت في شي قالتلي شو بدك قلتلها انا اسف وبعتذر منك بس الشيطان لعب بعقلي ومن هاد الحكي فقبلت الاعتذار وطلعت من غرفتها قعدت فكر شوي بدي اعمل معها وهي بدها بس خجلانة فقلت بتركها كم يوم وفعلا تركتها كم يوم بدون اي حركة بعد هل كم يوم طلعت الصبح ع شغلي ولما وصلت قال المعلم مرضان والمحل مسكر قلت اجت بوقتها رجعت ع البيت فتت لقيت اختي بالحمام وعم تحلق شعرتها ومبسوطة وعم تفرك بكسها وعم تتاوه ضليت افرك زبي من ورا الباب وهي عم تفرك كسها جوى خلصت وطلعت برى البيت ورجعت دخلت مرة تانية لحتى تحس علي اني جيت وفعلا حست وقفلت باب الحمام دخلت بدلت تيابي ولبست شرط قصير وقميص داخلي ونزلت قعدت بالصالون ولمى طلعت قلتلها ريتو الف نعيما شو انك طالعة قمر واحلى من القمر خجلت وقالتلي شكرا وطلعت غرفتها بعد شوي صاحتلي وطلعت لعندها قالتلي بدي قلك شغلة بس خجلانة منك قلتلها قولي يا حبيبتي لا تخجلي قالتلي ضهري عم يوجني شوي حاسة بدي مساج قلتلها من عيوني وانا كم اخت عندي رحت جبت الزيت وطلعت لعندها لقيتها متسطحة ع بطنها وشالحة بلوزتها ضلت بالستيانة بس والستيانة لونها اسود وانا بموت بالاسود المهم بلشت افرك ضهرها وانزل لتحت ودخل ايدي تحت البيجامة وحرك ايدي فوق طيزها شوي فخطرت ع بالي فركة انو شلحها الستيانة حركت ايدي ع ضهرها كتير تحت الستيانة وجنبها قلتلها حبيبتي معلش فك الستيانة ما عم احسن افرك ضهرك منيح قالتلي بس قلتلها ما رح تشلحيها بس رح فكها وتضلي متسطحة عليها قالت اوك فكها فكيتها وبلشت افرك اقوى ونزل ايدي لعند بزها المسه وارجع اطلع لفوق وهي بدون اي حركة قلتها هيك كويس مرتاحة قالتلي اي وانا بلشت اشتغل متل ما بدي يعني افرك عند بزازها ولحمس عليهم ونزلت البيجامة شوي قالتلي شو عم تعمل قلتلها هيك عشان ترتاحي اكتر قالت اوك فبلشت افرك فوق طيزها وانزل ع طيزها افركها شوي واطلع وهي ساكتة مافي غير اهات خفيفة رحت منزل البجامة ع الاخر وهي قالت شو بدك تعمل قلتلها بدي افركلك كل جسمك عشان تكوني مرتاحة ع الاخر وغمزتها وبلشت افرك اجريها وطيزها وافرك عند كسها وبس حط ايدي جنب كسها تاخد نفس عميق وتتاوه متل كانها عم تنتاك فخلص انا ما بقى استحمل قمت وتسطحت فوقها وبلشت مص برقبتها منالاماكن الحساسة هي تزيد من تاوهاتها وتعيط علي وتقلي يا مجنون شو عم تعمل آه آه آه لك شو عم تعمل لك انا اختك وانا بس هي تحكي زيد من مصها وفركها بعدين قم من عنها وقلبتها ع ضهرها وشلت الستيانة وحطيتها ع وشها وبلشت فرك ببزازها الكبار ومص حلماتها مو بس مص اكلهم اكل وهي بس تتاوه ويعدين قمت من عنها وشلحت تيابي كلهم وطلع زبي وهي شهقت قالتلي شو بدك تعمل قلتلها لا تستعجلي رح تعرفي كل شي خطوة بخطوة قربت منها نزلتها ع ركبها وقلتلا مصى يا شرموطة حطيته كله بتمها رح تفطس من كتر مو كبير وعريض فشلته وبلشت انيكها من تمها وكل شوي اعطيها كف ع وجهها وتبكي بعدين نزلت ع طيزها بلشت بدي نيكها بس ما كان يدخل لان فتحتها كتير ضيقة فبلشت باصابعي وحدة وحدة لحتى وسعها فتحتها شوي جبت الزيت وحطيت منه كمان وحطيت ع زبي زيت وخلت راسو وهون هي صاحت صوت سمع البيت كله بس مافي حدى عشان هيك تركتها تصيح لتشبع وبلشت دخله شوي شوي وهي تتاوه بصوتت عالي لحتى دخل كله خليته شوي فيها بدون اي حركة وبعدين بلشت دخله وطالعه بكل قوة وهي تبكي وتتاوه بنفس الوقت وانا اضربها ع طيزها الطرية لحتى طيزها صارت حمرا من كتر الضرب وبعد عذاب اجى ضهري بطيزها وتسطحت جنبها وارتاحت هي شوي قامت راحت ع الحمام بس انا ما خلصت لحقتها ع الحمام فتحت الباب وفتت قالتلي شو بدك كمان ما شبعت قلتلها حدى بيشوف هيك فرس وبيشبع من ركبها ضحكت وقالتلي شو بدك تعمل قلتلها بدي جبلك ضهرك متل ما جبتيلي ضهري قالت اوك قعدتها ع حرف البانيو وبلشت الحس بكسها وافركه بكل قوة مافي ٥ دقايق الا كانت دافقة كل شي جواتها متل الشلال وكله اجى ع وجهي قلتلها شو رايك بواحد ع وجهك قالتلي حاج اليوم تعبت قلتلها اسكتي يا شرموطتي وضربتها ع بزازها وحطيت زبي بتمها شوي مصته وبعدين شلته وقربته ع كسها قالتلي لا تفتحني ****يخليك قلتلها لا تخافي بس من برى مارح دخلو سكتت وكملت انا صرت مشي زبي حوالي كسها و ع شفراتها وافرك كسها بايدي لحتى اجى ضهرها كمان وانا مسكت زبي دخلته بسرعة بكسها بدون اي سابق انذار وهون هي صارت تعيط وتصيح شيلو شيلو بس انا كملت فيها وهي شوي شوي بلشت تستمتع وبعدين قلبت بس آهات وحكي شراميط متل اي حبيبي كمان نيكني اقوى نيك اختك الشرموطة لا ترحك كس اختك بدي زبك يشقني شق وبعد ربع ساعة من الدق وانيك قلتلها رح جيبو قالتلي مو جواه ***** يخليك بعدين بتصير مصيبة طالعت زبي دحشته بتمها وسكرت تمها وضغطت راسها ع زبي لحتى اجى ضهري بتمها وخلصنا حمام وطلعنا ع غرفتها وبلشت تحكيلي كيف كان بدها من بعد ما شافتني عم افرك زبي ع التخت وانا حكيتلها انو كنت عم اعمل هيك عشان تشوفني وحكيتلها كم مرة شفتها عم تتدوش وقلتلها انو شفتها عم تحلق شعراتها اليوم سالتها ليش كنتي عم تحلقي قالتلي كانت عم تجهز حالها لان بدها تعمل سحاق مع رفيقتها بس اجلته لبعد يوم لان خلص انا قضيت ع ام كسها وشهوتها انا قلتلها ليش انت من اينتى بتعملي هيك قالتلي ****لسع ما عملت بس هي لان حكت لرفيقتها ع شهوتها قالتلها نضفي حالك وتعي لريحك فقلتلها ليش ما تجيبها لهون وتتساحقو هون قالتلي ليش قلتلها حرام رفيقتك كمان بدو مين يريحها قالتي اي بس هي ما بتجي الا اذا ما كان البيت فاضي وكلكم بالشغل قلتلها يا فهمانة رح يكون البيت فاضي ورح تتساحقو بس يكون في كمرى عم تصور وبعدين انا بحب شوفك وانت عم يلتعب فيكي قالتلي اوك رح تحاول تظبط الوضع..

تحميل سكسي - صور سكس - صور نيك - سكسي - سكساوي - تنزيل سكس - نيك حيوانات - سكس كلاب - افلام نيك - نيك محارم .

...
www.sexxnnx.com

سكس xnnx