بنت 14 سنة تتناك من كلب

Автор: latis torry 26.09.2018

فتاة تبلغ من العمر 14 سنة: "الجنس بالنسبة لي هو مثل الرقص. أحب الرقص مع رجال مختلفين".

الطبيب: "هل تشعر بأي شيء عند الرقص مع هؤلاء الرجال"؟

فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا: "في بعض الأحيان. أشعر بالعديد من المشاعر. إنها تدوم لفترة ثم تختفي".

الطبيب: "هل هؤلاء الرجال لديهم مشاعر بالنسبة لك"؟

فتاة تبلغ من العمر 14 سنة: "في بعض الأحيان ، لمدة دقيقة".

الطبيب: "إذا كان لديك أخت وأخبرتك أنها تريد ممارسة الجنس ، فماذا ستقول لها"؟

فتاة تبلغ من العمر 14 سنة: "سأقول لها أن تنتظر".

الطبيب: "لماذا تفعل ما تفعله"؟

فتاة تبلغ من العمر 14 سنة: "أنا الفتاة الأكثر شعبية في الصف التاسع".

هذا حوار (ليس حرفيًا) من فيلم شاهدته مؤخرًا على التلفزيون. كان واقعيًا للغاية ، ولفت انتباهي بالتأكيد ، وألهمني كتابة هذا المقال.

تماما مثل هذه الفتاة في الفيلم ، كان لي الجنس عندما كان عمري 14 عاما. وكان الاختلاف الوحيد بيني وبينها هو أنني كنت أمارس الجنس مع رجل واحد فقط وأنني لم أحصل على أي مرض. ومع ذلك ، كانت الكثير من أفكارها أفكاري الخاصة في ذلك الوقت ، وبالتأكيد هذه هي أفكارك أيضا ... بطريقة ما.

هناك شيء حول الجنس يجعلنا نشعر بالفضول حيال ذلك في سن مبكرة. يجعلنا نتساءل كيف يشعر. يجعلنا نعتقد أننا نصبح أكثر نضجًا عندما نشارك فيها. ومثل ما اعتقدت به هذه الفتاة ، فإن هذا يجعلنا نعتقد أننا نستطيع كسب شعبية من خلالها.

عندما يبدأ أصدقاؤك في مشاركة خبراتهم الجنسية معك ، تبدأ في التساؤل كيف يبدو الأمر حقاً. وفي معظم الأوقات ، سيرسم الناس صورة حقيقية في ذهنك حتى لو لم يستمتعوا بها. الرجال التباهي بها. وكذلك الفتيات. لا أحد سيتحدث عن تجاربهم السيئة معه.

إن ممارسة الجنس مع الرجال تجعلهم يشعرون وكأنهم غزوا شيئًا ما. يجعلهم يشعرون وكأنهم رجال حقيقيين. بالنسبة للبنات ، الأمر مختلف تمامًا. بدأت تشعر بالراحة عندما يبدأ الرجل في رغبتها. إنها لا تنظر إليها حقاً كجنس تنظر إليها أكثر من الحصول على انتباهه ومطلوب من قبل هذا الرجل. هذا ما كانت الفتاة البالغة من العمر 14 سنة في الفيلم تعني عندما قالت أن مشاعر الرجال لها تستمر لمدة دقيقة. ثم تبدأ في جذب الانتباه مرة أخرى ، وهذا هو السبب في أنها في النهاية تستمر في الاستسلام لها.

بغض النظر عن العمر ، سيكون الرجال والفتيات دائماً متشابهين. أتذكر قولاً واحداً يقول: الرجال يعطون الحب من أجل الجنس. الفتيات يعطين الجنس من أجل الحصول على الحب. باختصار ، الرجال كائنات شهوانية والنساء كائنات عاطفية. أنت تضع هذين الحاجتين معًا ، ولديك المراهقين الذين يتم إطلاق هرموناتهم وهرمون التستوستيرون بسهولة.

لسوء الحظ ، الجنس في سن المراهقة لا يؤدي إلى أي شيء جيد. في الواقع ، الله نفسه ضدها ، لا أنه لا يريدك أن تستمتع بها ، بل لأنه يريدك حقًا أن تستمتع بها حقًا. فكر في الأمر بهذه الطريقة ... يريد والديك أن يعطوك أفضل سيارة يمكن أن تحصل عليها. لا يريدون أن يعطوك أي شيء أقل من ذلك. ومع ذلك ، عليهم أن ينتظروا الوقت المناسب لإعطائه لك. الله هو نفس الطريق. يريد أن يعطيك موهبة الجنس ، التي صممها ، في الوقت والمكان المناسبين ، وهذا هو في الزواج.

صدقوني ، لم يستمتع أي مراهق بممارسة الجنس على الإطلاق بالطريقة التي صممها الله للتمتع بها. بصراحة ، لم يتم تطوير جسدك بالكامل بعد عندما تكون في سن المراهقة. أكثر من هذا ، أنت لا تزال غير ناضجة عقليا وعاطفيا. قد تظن أنك أو تستطيع أن تكون جيدًا جسديًا في ذلك ، لكن هذا لا يعني أنه جيد كما يمكن أن يكون جيدًا.

يأخذ علاقة عميقة عميقة مع الشخص الآخر ليشعر بالحرية والاسترخاء مع الجنس. هذه العلاقة الحميمة والحرية لا يمكن تجربتها إلا في الزواج. في الزواج لا يوجد خوف من الوقوع ، أو الإصابة بمرض ، أو التصرف بشكل أفضل من الآخرين ، أو إثبات نفسك لشريك حياتك ، إلخ. أنت حر في أن تكون من صنعك الله. أنت تخدم الشخص الآخر بحرية بسبب حبك الكبير له. انها ليست عالية سطحية ولكن شيء عميق ومكثف.

قد يشعر الجنس في سن المراهقة بالراحة لكنه لا يدوم. انها فقط خدش السطح. ثم يؤدي إلى الدمار. كم عدد حالات الحمل في سن المراهقة وعمليات الإجهاض التي نتجت عن هذا؟ كم من الغيرة المتطرفة التي أدت إلى القتل حدثت نتيجة لذلك؟ كم من المراهقين اكتسبوا الأمراض المنقولة جنسيا نتيجة لذلك؟ كم عدد الرجال والفتيات الذين أصيبوا وجرحوا في الواقع؟

في هذا الفيلم الذي كنت أتحدث عنه ، كانت فتاة واحدة تمارس الجنس عن طريق الفم مع صديقها. انها حقا معجب به. في يوم من الأيام ، أخذها الرجل إلى غرفتها مع صديق آخر مع صديقته وأراد لها أن تمارس الجنس معه. قالت الفتاة: "لكني أريد فقط أن أمارس الجنس معك". لقد صُدمت بشدة مما كان يحاول القيام به. هربت والرجل لا يزال في الغرفة مع الزوجين الآخرين. التي حطمت قلبها بالتأكيد.

الشباب في سن المراهقة ليست ناضجة بما يكفي حتى فهم العواطف التي تمر بها الفتيات. الفتيات في سن المراهقة ليست ناضجة بما يكفي للتعامل مع عواطفهن. هذا هو المكان الذي يمكن أن يحصل فيه كل شيء على الفوضى. انها الكثير من الدراما ، بالتأكيد.

الجنس في سن المراهقة ، أو أي جنس آخر خارج نطاق الزواج ، لن ينجح أبداً في ممارسة الجنس